كان قلبها مليان احساس وبتتمنه الخير للناس
كان قلبها مغلقا
كان ليا في يوم حبيب احلى من القمر
ولوو كان بدي نلتقي في حياتي تشرقي
بدي اياني شو بدك
كان عريك واتنحي ريم
كان قلبه مليان احساس
كان ممكن اقدر
كان فين الحب
حياتي مركب تايهة
كان ودي نلتقى نغمه
كانو شباب
حياتي بدات أغنيه مغربيه