بغداد اغاني ياسر
بغداد ترابيج كافور
وبسرح في السما السابعه
وبسأل وقلبي بيحلم يوم نغمة رنين
وبسال نفسي الف
وبسرح ف اللي كان بينا ليالي تطول
وبسأل وقلبي بيحلم بيك
بغداد وبس
وبسبب الضحكه دي شفت جمالها العربي
وبسرح ف الكان بينا
وبسويها
وبسال
بغداد صارت ملعب للامريكان