الليله قالو خلاكي محمد دبدوب
الليلة السهرة صباحي
اللي نسانا نساه
الليلة رمضان 2010
اللي يروج مع السلامة
اللي يعلي اناني بيصغر نغمة رنين قصيره
اللي يحارب طبع
الليلة ميلاد ان
اللي زى
اللي في الاوجاع يفوتك
الليله مابالي
اللي يزعل بابي نوتي وما يسمعش كلامي نوتي نوتي
الليلة فرحة عشانو