لماذا ياقلبي العذاب شعبان عبدالرحيم
لما الحب جاني خذاني
لما قلبى اختاارك انتى
لما تنزل على الارض
لما انت يسطاا بطل وحمله
لما تدخل الحمام بابوه ملهوش مفتح
لماذا تحب اله كيف تكرهها
لما الشرطيه تحب
لماذا نحب كوريا الجنوبية
لماذا تصعد اسرائيل من خلافها مع النرويج
بدايت مسلسلوطرقعت الصباع القوي
لما ينر شي بالبنت مقطع ريلز
بدات حياتي مع ناس يشبهوني ايمن