كنت بغني بقول يا حديج
كنت صايع يت بت
كنت بشتقالك ونا ونت هنا
كنت اناظر للفراق بنص
وين وين اللي قالوا
وينه الحلو من يومه
وين نصيبي موسم جديد
كنت احسب انه بقلبك ماله حدود
كنت بشتقلك وليد الحكيم
كنت بقول أنا عاقله وراسيه
كنت شمعة وطفات
وين ع راملله
كنت بغني بقول يا حديد وفي الاخواتنا بعيد